western digital تُعلن عن قرصصلب بسمك 5mm


western digital تُعلن عن قرصصلب بسمك 5mm

western-digital-releases-5mm-ultraslim-2-5-inch-hard-drive-logo









وسترون ديجتال الرائدة في مجال الحلول التخزينية و علي الرغم من غيابها علي مر الفترة السابقة الا انها تقدم اليوم منتجاً مميزاً، حيث انها أعلنت هذا اليوم عن قرص صلب جديد يأتي بنحافة رائعة لا تتجاوز سماكته 5 مليمترات.
الشركة قد صنفت هذا القرص علي انه Ultra Slim أي شديد النحافة و بالطبع لا يستطع احد ان يعترض علي هذا التصنيف فخمسة مليمترات تُعد اكثر من كافية لنقول عليه Ultra Slim، يأتي هذا القرص بحجم 2.5 بوصة و هو الحجم الافتراضي لأقراص الحالة الصلبة، و يصل مساحة هذا القرص الي 500GB.
ينتمي القرص الجديد الي عائلة الأزرق Blue و التي تعد مخصصة للفئات الوسطة من المستخدمين، و هذا المنتج الجديد يُعد خير دليل علي رجوع شركة وسترون ديجتال الي المنافسة مرة اخري فبعد الاحداث العصيبة التي مرت بها الشركة علي مدار الفترة السابقة تعود لنا بمنتج مميز.
و الجدير بالذكر ان هذا ليس اول قرص يأتي بسمك 5 مليمتر، فقد اطلقت شركة A*STAR من قبل قرص هجين بسمك 5 مليمتر و هذا كان في العام السابق و يصل حجم هذا القرص الي 1TB.
محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l