متجر Google Play Store 4.0 المُعاد تصميمه يصل إلى الأندرويد



Redesigned-Google-Play-Store-4-0-Arrives-on-Android-logo

متجر Google Play Store 4.0 المُعاد تصميمه يصل إلى الأندرويد

أصبحت نُسخة مُحَدثة جديدة من تطبيق Google Play Store مُتوَفرة الآن للتحميل على الأجهزة القائمة على نظام الأندرويد Android, نفس نُسخة 4.0 التي تم تسريبها مُنذ عدة أيام.

إصدار التطبيق الجديد تم من أجل تمكين المُستخدمين من إيجاد التطبيقات و المُحتويات الآخرى التي يبحثون عنها بشكل أسهل بكثير من الماضي, من خلال واجهة أبسط و أوضح. جوجل نبهت إلى أن التصميم الجديد الخاص بالتطبيق يُرَكز بشكل أكبر على الصور الأكبر التي تظهر من الصفحة, مع إمكانية الوصول السهل إليها.

و قد قالت الشركة "عندما تنتقل إلى أسفل الصفحة, تستمر التوصيات الجديدة في الظهور, لذلك, هُناك دائماً المزيد من الأمور التي تستطيع رؤيتها و إستكشافها. نحن قُمنا أيضاً بتسهيل عملية الشراء لتمكينك من الإستمتاع بإيجار فلمك أو مُحتوى آخر بشكل أفضل."
تطبيق Google Play Store مُعاد التصميم سيصل على جميع الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية القائمة على نظام Android 2.2 (Froyo) و ما أعلى, و من المُتوَقع أن يصل إلى جميع المُستخدمين خلال أسابيع.
محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l