Windows Blue هو Windows 8.1, سيأتي هذا الصيف


Windows Blue هو Windows 8.1, سيأتي هذا الصيف



windows-blue-is-windows-8-1-coming-this-summer-logo

ظهرت صورة جديدة تعرض نُسخة من النظام, قائمة على نواة Windows NT kernel 6.3 (ويندوز 8 يعمل على نُسخة 6.2), و رقم Build 9375, تم تحريرها من خلال Roman L. (a k a @AngelWZR) من موقع WinForum.eu, على تويتر "حسناً, من المُمكن أن يكون هذا الأمر صحيحاً و ليس كذبة أبريل".ويندوز 8 من المُمكن أن يبدو أنه ليس النجاح الباهر الذي خططت شركة مايكروسوفت له, و لكن الشركة لن تبقى ساكنة بخصوص إطلاق الحزم الخدمية الخاصة بها. أخبرت مصادر قريبة من الأمر موقع ZDNet أن نظام Windows Blue, من المُمكن أن يكون مُنتَج RTM جديد حامل إسم Windows 8.1, و ليس ويندوز 9, مثلما كان يُشاع مؤخراً.
أخبر مصدر آخر موقع ZDNet أن العلامة التُجارية الأساسية للمُنتَج الجديد ستبقى كما هى "ويندوز 8", مع تغيير رقم النُسخة إلى 8.1. ليس من المعلوم حتى الآن إذا ما كانت نُسخة 8.1 يتم شرائها أو الترقية إليها بالمجان بالنسبة لمُستخدمي ويندوز 8. ظهرت نظرية آخرى تُرَجح أن Windows 8.1 من المُمكن أن تكون تسمية جديدة ل "Windows 8 Service Pack 1", مثلما يحدثُ مع نُظم التشغيل المحمولة Windows Phone. الشركة قامت بإصدار Windows Phone 7.8 خلفاً لنظام 7.5, حتى بالرغم من أن الشركة تُعتَبر النظامان جُزءاً من نظام Windows Phone 7.
نظام Windows 8.1 من المُمكن, وفقاً لموقع ZDNet, أن يتم إصداره كمُنتَج (RTM) في صيف هذا العام (في سبتمبر).
محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l