تحسين العلاقات بين شركتى جوجل و أبل إلى الأفضل

 

Relationship-Between-Google-and-Apple-Has-Improved-Reuters-logo








تفاوتت العلاقات بين شركتى أبل و جوجل ما بين تصاعد للأمور تارة و ثبات الأمور تارة أخرى و توالت ما بين نجاحات و إخفاقات على مر السنين و لكن على ما يبدو الآن أن الأمور تسير على نحو أفضل وفقاً لما قاله إيريك شميدت المدير التنفيذى لشركة جوجل .
و أضاف شميدت قائلاً أن الشركتان الآن فى مناقشات تجارية ثابته بشأن قائمة طويلة من المواضيع التى تجرى مباحاثات مستمرة بشأنها .
فى حين أنه امتنع عن إعطاء الكثير من التفاصيل بشأن طبيعة الإجتماعات و يبدو أن مدير جوجل التنفيذى لقطاع الأعمال Nikesh Arora جزءاً فى العديد من تلك النقاشات حسب تقارير رويترز .
و من المعلوم أن شميدت كان جزءاً من مجلس إدارة شركة أبل ذات يوم و لكن العلاقة بين الشركتين قد تدهورت لكثير من السنوات و مرت السنوات وراء السنوات و إزدادت المنافسة .
علاوة على ذلك يعتبر الشركتان أكبر المنافسين فى العديد من المجالات و لكن بشكل خاص فى مجالات الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية هذا بجانب النظامين المنافسين IOS و أندرويد الذى يتقاتل كل منهما للبقاء على الساحة .

محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l