الاعلان عن تطبيق BBM للأيفون و الأندرويد هذا الأسبوع

الاعلان عن تطبيق BBM للأيفون و الأندرويد هذا الأسبوع

أشارت العديد من الأنباء و الأخبار السابقة الى استعداد البلاكبيري لتوفير تطبيق BBM المسنجر للأيفون و الأيباد اضافة الى أجهزة الأندرويد و بالخصوص بعد صدور تطبيق BBM Beta للاندرويد وiOS للمطورين.

و الأن قامت بلاكبيري الكندية بإرسال دعوات لحدث ستقيمه في ماليزيا بعد يومان من الأن “18 سبتمبر” و يبدوا أن الشركة المعنية ستعلن فيه عن تطبيق BBM الذي تنافس به تطبيقات و خدمات المراسلة الفورية و المحادثات.
و قد وصلت الدعوات للصحفيين و الهيئات الاعلامية المتخصصة ، اضافة الى أشهر المواقع التقنية التي تقدم الأخبار و التقارير في هذا المجال.
و من المعروف أن تطبيق BBM يعد واحدا من أشهر التطبيقات و الخدمات التي تتيح للناس التواصل بشككل مباشر و سريع و تبادل الخبرات و مشاركة الصور و العديد من المعلومات و الملفات بشكل سهل ، و هو تطبيق تطوره بلاكبيري و مخصص لهواتف البلاكبيري ، و مع وجود الشركة في خطر الانهيار فإنها تفكر منذ مدة و حسب العديد من التقارير السابقة في أن تجعل من تطبيق BBM شركة منفصل عن البلاكبيري متخصصة في تطوير الخدمة و تقديمها بصورة افضل على مختلف المنصات التي ستكون متاحة عليها
حسنا يومان فقط تفصلنا عن الاعلان المنتظر و حينها سنتحقق بأنفسنا إن كان الاعلان يخص تطبيق BBM أو شيئا أخر غير ذلك.

محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l