فيسبوك و skype تطلقا تحديث تطبيقاتهم على ios 7

فيسبوك تطلق تحديثها على ios 7

وكشفت شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الأربعاء، عن نسختها المعدلة التي تتناسب مع التحديثات التي قامت شركة "آبل" بإدخالها على الإصدار السابع من نظام التشغيل التابع لها "آي أو إس" (iOS).
وقالت الشبكة إن لدى الإصدار الجديد من "فيسبوك" – الذي يحمل الرقم 6.5 – تصميماً جديداً كلياً، وإنه يمنح شعوراً خاصاً بنظام "آي أو إس 7" الجديد.
وتوفر هذه الخدمة الجديدة كلياً للمستخدمين إمكانية الاطلاع على خدمات مثل صفحة المستخدم، والمجموعات، والفعاليات وغيرها من الخدمات الأخرى للموقع. إضافة لذلك سيتضمن المظهر الخارجي للتطبيق عناصر جديدة كلياً بما فيها شريط شفاف في أعلى التطبيق سيتغير تلقائياً عند إضافة أي مشاركات جديدة.
يذكر أن التحديث الجديد متاح الآن على متجر "آبل" للتطبيقات، علماً أنه يأتي بحجم 42.5 ميغابايت، ويتطلب الإصدار 5.0 وما فوق من نظام "آي أو إس".

مايكروسوفت تطلق تحديثاً لبرنامجها skype

أطلقت شركة "مايكروسوفت" المالكة لخدمة الدردشة "سكايب" الأربعاء، تحديثاً جديداً لتطبيق الخدمة الخاص بهواتف "آيفون" الذكية وتطبيقها لحاسبات "آيباد" اللوحية، ليجلبا معهما العديد من التحسينات.
وقالت الشركة الأميركية على مدونة "سكايب"، إنها ركزت في الإصدار الجديد – الذي يحمل الرقم 4.12 – على تحسين جودة المكالمات وإمكانية الوصول، كما قامت بإضافة زر "الانضمام إلى مكالمة" (Join Call) بالنسبة لمكالمات الفيديو الجماعية.
يذكر أن الشركة لم تتطرق في التحديث الجديد إلى الإصدار السابع من نظام "آي أو إس" الذي طرحته شركة "آبل"، ما يشير إلى أن "مايكروسوفت" ليست مستعدة بعد لإطلاق نسخة خاصة بهذا النظام من تطبيق "سكايب".
ويمكن لمستخدمي هواتف "آيفون" الذكية، وحاسبات "آيباد" اللوحية تحديث تطبيق "سكايب" لديهم، أو تنزيل الإصدار الجديد من متجر "آبل" للتطبيقات، علماً أنهما يتطلبان الإصدار 5.0 وما فوق من نظام "آي أو إس".
محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l