iOS 7 : خطأ برمجي جديد

iOS 7 : خطأ برمجي جديد
لقد انتظر مستخدمو هواتف ايفون الذكية نظام التشغيل الجديد iOS 7 بفارغ الصبر. وبعد إطلاق هذا النظام بدأت اﻷخبار تتوالى عن اﻷخطاء البرمجية فيه.
حيث تكلمنا سابقا عن خطأ برمجي يسمح باختراق شاشة القفل والوصول بسهولة إلى صور المستخدم ومشاركتها إضافة إلى استخدام حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا ما لاios 7يرغب به جميع المستخدمين .
المفاجأة اﻷخرى كشفت اليوم عن خطأ برمجي جديد يسمح باختراق القفل أيضا وإجراء مكالمات محلية أو دولية وذلك عن طريق الدخول إلى لوحة المفاتيح التي تسمح بإجراء مكالمات الطوارئ ومن ثم يقوم المستخدم بالضغط المتواصل على زر الاتصال حتى تصبح الشاشة بلون أسود ويظهر من خلالها شعار شركة Apple حينها يستطيع المستخدم إجراء مكالمات سواء كانت محلية أو دولية.
إضافة لذلك تبين أن هذه الطريقة فعالة مع اﻹصدارات السابقة من هواتف ايفون والتي تعمل بنظام iOS وهذا يعني أن المشكلة لا تكمن في نظام iOS 7 فقط. هذا وقد أعلنت الشركة عن عملها الجاد على إصلاح الخطأ البرمجي الذي يسمح بالوصول إلى خصوصيات المستخدمين دون أن تعلق إطلاقا على الخطأ الجديد.
محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l