تسريبات حول لوحي Nokia Sirius

تسريبات حول لوحي Nokia Sirius
 يبدوا ان شركة Nokia تخطط فعلا لاطلاق أول لوحي خاص بها منذ زمن طويل ، و هذا اللوحي سيحمل حسب ما يشاع نظام الويندوز 8 من نوع Windows RT ، و هذه النوايا تعود لأشهر قبل أن تستحود مايكروسوفت على نوكيا.
اللوحي الجديد الملقب باسم Nokia Sirius من المنتظر أن يأتي بشاشة ذات حجم 10.1 انش بدقة وضوح تصل الى 1080 في 1920 بيكسل ، اضافة إلى معالج رباعي النواة من نوع Snapdragon 800 ، اضافة الى ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت .
البطارية التي سيأتي بها ستكون قادرة على الصمود لمدة 10 ساعات من الاستعمال المتواصل للوحيNokia Sirius و سيعمل بنظام Windows RT ، هذا الى جانب قدومه بكاميرا خلفية بدقة 6.7 ميغا بيكسل .
و من المتوقع أن يتوفر لوحي Nokia Sirius بسعر 499 دولار ، و هو ما يعني أنه سيكون من لوحيات Windows RTالراقية خصوصا و ان هناك لوحيات متوفرة  في السوق بسعر 349 دولار
مصادرنا تتوقع أن يعلن عن Nokia Sirius نهاية هذا الشهر ، و بالضبط يوم 26 أكتوبر الحالي ، على أمل ان نراه في الأسواق العالمية خلال الربع الرابع من هذا العام .
محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l