صدق أو لاتصدق لينوفو تجلب مهندس إنتاج جديد ولكن من ؟


مهندس إنتاج جديد ولكن من ؟

 في خبر ملفت اليوم من شركة لينوفو ، تناقلت جميع المواقع التكنولوجية الأجنبية هذا الخبر تحت شعار ” صدق أو لا تصدق ” ، لقد قامت شركة لينوفو بجلب مهندس إنتاج جديد هو الممثل الشهير آشتون ” Ashton Kutcher ” ، ها هو في الصورة أصدقائي ، فربما هناك من يعرف شكله دون أن يعرف اسمه ، إنه ممثل مشهور جدا ، لقد وافق على إبرام عقد عمل مع الشركة كمهندس للإنتاج ! .
ashley-kutcher

إننا نتحدث الآن عن Ashton Kutcher الممثل ، المستثمر في مجال التكنولوجيا ، و الملياردير ، ومهندس الإنتاج في شركة لينوفو ! .
أصبحت التكنولوجيا الفائقة الآن هي ملعب Ashton Kutcher ! .
Lenovo

لقد تم التعاقد أيضا مع السيد Waldon Schmidt ، إنه ملياردير تم التعاقد أيضا معه لتعزيز شركة لينوفو ، أعتقد أنها خطوات مثيرة للإعجاب حقا ! .
ترى ما الذي تفكر به لينوفو الآن ، طبعا لينوفو شركة غنية عن التعريف ، وهي من أوائل شركات المنتجات التكنولوجية والحواسيب في العالم .
أعزائي متابعي تك عربي ، كيف ترون هذا الممثل البارع Ashton Kutcher في وظيفته الإضافية الجديدة ؟ ، هل سيزداد الإعجاب بمنتجات الشركة بعد اختياره لهذه المهمة ؟ ، هل أفكاره و تصاميمه ستكون أكثر رواجا في العالم ، بالفعل خطوة ذكية جدا من شركة لينوفو ، ولم تخطر على بال أحد ، لا نعلم أصدقائي ، ربما يتحول Ashton Kutcher إلى ستيف جوبز جديد ! ، حسب بعض الآراء الغربية حول الموضوع ! .
ما رأيكم أنتم ؟
محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l