كشف النقاب عن حاسوب ميني جديد :: Zbox Nano ::

كشف النقاب عن حاسوب ميني جديد :: Zbox Nano ::

انطلاقا من إصدار التحديث الجديد لمعالج  Zotac Haswell الذي يدعم الكمبيوترات والحواسيب من نوع ميني ، أعلنت شركة Zotec هذا الأسبوع عن إطلاقها لحاسوب جديد ونظام nettop ، إنه جهاز Zbox nano AQ01 AMD Kabini .
هذا الجهاز مدعوم بمعالج رباعي النواة  AMD A5000 ، و يعالج الرسوميات من نوع ” Radeon HD 8330 ” .
جهاز Zbox Nano AQ01 الجديد هو حاسوب ميني يدعم DirectX 11.1 للرسوميات ، كما يعالج الرسوميات ثلاثية الأبعاد ” 3D graphics ” ، و الدقة العالية أيضا ” HD ” .
الجهاز مزود بقدرة تخزين ممتازة ، HDD سعة ذاكرته الداخلية 500 جيغا بايت ، و ذاكرة الوصول العشوائية RAM هي 4 جيغا بايت .
إذا تساءلتم عن حجم Zbox Nano الصغير فهو يأتي بالأبعاد التالية ، 127 * 127 * 45 مم ، كما ترون من الصورة التي وضعتها لكم ، إنه مزود أيضا بمدخل HDMI 1.4a ، و مخارج فيديو أيضا كما تشاهدون في الصورة .
Zotac-Kabini1
تأتي هذه المنافذ جنبا إلى جنب مع منفذين USB 3.0 ، و خمس منافذ USB 2.0 ، وبالنسبة لقدرات التوصيل فهنا الواي فاي طبعا ، من نوع Wi-Fi 802.11 a / b / n / ac ، وبلوتوث Bluetooth 4.0 ، و S/PDIF .
إذا تساءلتم عن سعر أداةZbox nano AQ01  فإنه 450 $ دولار أمريكي ، وهو متاح الآن للشراء من الموقع مباشرة ، من موقع Zotac .
محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l