جوجل تتحدث عن تشغيل كيت كات على كل من أجهزة Nexus 7 و Nexus 10 اللوحية

dsc06513-1375069892

جوجل تتحدث عن تشغيل كيت كات على كل من أجهزة Nexus 7 و Nexus 10 اللوحية ، تابعوا معنا

أعزائي متابعي تك عربي ، من منا لا ينتظر منصة أندرويد الأحدث كيت كات ”  Android 4.4 KitKat ” لتشغيلها على هاتفه ، إلا طبعا من كان هاتفه يعمل بغير منصة ! ، بلاك بيري مثلا أو iOS .
أعتقد أن الجميع بات يترقب متسائلا هل سيتم تحديث منصتي إلى كيت كات ؟ ، بالتأكيد الجميع يعرف أن المنصة الأحدث تحوي تعديلات و إصلاحات و تحسينات جميلة و حديثة ، بل حتى أن تحديثات بعض التطبيقات لا تعمل إلا على المنصات الأحدث ! .
لذلك الآن ننتظر كل جهاز تقوم الشركة بإعلان هذه المنصة عليه ، أو حتى احتمال تشغيلها عليه .
اليوم أعلنت شركة جوجل أصدقائي أنها ستقوم بتشغيل كيت كات على أجهزها Nexus 7 و Nexus 10 اللوحية ، وقالت أن هذه الأجهزة ستحصل على التحديث ” قريبا ” .و الجدير بالذكر أن منصة كيت كات ” Android 4.4 KitKat ” وصلت لأول مرة إلى أجهزة Nexus 5 الشهر الماضي .
و بقية أجهزة Nexus ستتلقى أيضا أول تحديث ، وكانت HTC و موتورولا قد وعدتا أيضا بحصول سريع على منصة أندرويد الجديدة كيت كات على الأجهزة و المنتجات التي تقوم بإصدارها .
جوجل تعتمد في هذه المنصة بأنها أكثر ذكاءا و أكثر شمولية و إحاطة بمتطلبات المستخدمين جميعا ، تجربة جديدة مع واجهة رسائل محدثة ، تحسين الأداء و المهام المتعددة ، و تطبيقات أكثر احترافية ، بالتأكيد سنقوم بتقييم المنصة بعد الإفراج عنها بشكل كامل .

محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l