أبل تصر على الحكم في مكافحة الاستنساخ في تسوية سامسونج



أبل تطالب بأن أية تسوية المنازعات المتعلقة بالبراءات المحتملة مع سامسونج إدراج حكم مكافحة الاستنساخ، وفقا إيداع محكمة الأخيرة.
عمالقة الهواتف الذكية في مفاوضات التسوية في محاولة لتجنب إجراء جولة أخرى من التقاضي براءات الاختراع، التي من المقرر أن يذهب إلى المحاكمة في آذار/مارس.
أبل "مناقشات مع سامسونج دائماً شملت حدود نطاق أي ترخيص، وفرض حظر على استنساخ منتجات أبل،" ب. ج. واترس، محامي الملكية الفكرية رئيس أبل، قال في إيداع نهاية الأسبوع الماضي مع "محكمة أميركية" لشمال كاليفورنيا. حكما من هذا القبيل تحظر منتجات سامسونج مستقبلا من نسخ تصميم هواتف أبل.
في إيداعها، التي رصدت أولاً فلوريان مولر "براءات اختراع البرمجيات"، منازعات أبل أيضا تأكيد سامسونج أن صانع فون عرض تسوية التي تفتقر إلى مثل هذه براءة.
وكتب واترس "قد شملت كل عرض أبل سامسونج حدود نطاق أي ترخيص، وفرض حظر على استنساخ منتجات أبل،".
ويمضي أبل ﻻتهام سامسونج من محاولة لعرقلة قرار طلبها لإصدار أمر زجري دائمة المتصلة ببراءات الاختراع وين المحاكمة لها 2012.
وقالت أبل في إيداعها "سامسونج استمرت في استراتيجيتها المتمثلة في تأخير السعي تمديد الجدول الزمني إحاطة لابل تجدد الحركة والتحرك متأخراً لاكتشاف المتصلة بالمفاوضات أبل مع سامسونج، يطلب فيها عقد جلسة استماع استدلالية على الرغم من أن السجل هو وضع الفعل تماما، وتطلب من المحكمة البقاء إنفاذ أي أمر قضائي بالنسبة 915 براءات الاختراع،".
وقد اتصلت سامسونج لتعليق CENT وسيتم تحديث هذا التقرير عندما نتعلم المزيد.
استجابة لأمر قاض اتحادي أن الشركتين محادثات التسوية، وافقت التنفيذيين للشركتين يجتمع مع وسيط لمحاولة حل بعض المنازعات المتعلقة بالبراءات الجاري الشركات. الوساطة هو المقرر عقدها من 19 شباط/فبراير، لكن المحاولات السابقة باثنين من الرؤساء إذابة قضاياها القانونية لم تسفر عن التوصل إلى تسوية.
محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l