متصفح الانترنت إكسبلورر هو الأكثر استخداماً في العالم بنسبة 55%








ذكرنا فيما سبق بأن الإصدار الأخير من متصفح الانترنت اكسبلورر تزداد نسبة مشاركته في الأسواق اليوم بعض الاخر هذا علي الرغم من ان البداية كانت ليس جيدة بسبب مبيعات ويندوز8 التي ليست علي ما يرام.
و اليوم في تقارير و احصائيات جديدة اثبت ان متصفح الانترنت اكسبلورر بجميع اصداراته هو الأول و الأكثر استخداماً في العالم و ذلك لآنه يشغل اكثر من 55% في مشاركته بالأسواق ( أي انه يستخدم من قبل 55% من مستخدمي الانترنت جميعاً)
يأتي في المركز الثاني متصفح فيرفوكس و يشغل نسبة 19.94%، اما المركز الثالث يحتله المتصفح الشهير جوجل كروم و ذلك بنسبة 17.48%.
الإصدار الثامن من متصفح الانترنت اكسبلورر 8.0 هو الأكثر استخداماً في العالم بنسبة 23.54% و يأتي بعده الإصدار التاسع من المتصفح و يشغل نسبة 20.93%.
و من المثير للدهشة هو ان الإصدار السادس من متصفح الانترنت اكسبلورر يشغل نسبة عالية نسبياً تصل الي 6.69% من عدد المستخدمين للأنترنت (ذلك المتصفح قديم للغاية و يرجع تارخيه الي بداية نظام Windows XP)
محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l