مايكروسوفت لا تستطيع التخلُص من نظام Windows XP, وفقاً لبيانات جديدة




تستمر مايكروسوفت في جهودها الكبيرة من أجل التخلُص من نظام Windows XP و نقل المُستخدمين من نظام التشغيل الذي تم إطلاقه مُنذ 11 عام إلى نظام تشغيل جديد سواء كان ويندوز 7 أو ويندوز 8, و لكن البيانات الجديدة أشارت إلى أن هذا الأمر يُعتبر مُهمة صعبة جداً للشركة.
مؤسسة Net Applications أوضحت في بياناتها الخاصة بشهر يناير 2013 أن نظام Windows XP زادت حصته السوقية إلى 39.51%, و هو ما يجعله يحتل المركز الثاني كأحد أكثر نُظم التشغيل إستخداماً في العالم بعد نظام ويندوز 7.
الحصة السوقية الخاصة بنظام Windows XP زادت بنسبة 0.43% عند مُقارنتها بالحصة السوقية الخاصة بشهر ديسمبر 2012, فبدلاً من إنخفاض النسبة, إستمر النظام القديم في أن يكون الإختيار الأول و الأفضل للعديد من المُستخدمين حول العالم.
مايكروسوفت, على الجانب الآخر, إستمرت في توجيه المُستخدمين للترقية لنظام تشغيل أحدث, و ذلك, لأنها ستوقف دعم نظام Windows XP بداية من أبريل 2014.
محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l