Skype سيحصل علي تحديثات هائلة في شهر ابريل القادم


Skype سيحصل علي تحديثات هائلة في شهر ابريل القادم




Skype احد برامج المحادثة التي اشترتها شركة مايكروسوفت منذ زمن ليس ببعيد و لكن الغريب في هذا البرنامج ان شركة مايكروسوفت اهتمت به اكثر من برنامجها الأصلي للمحادثة و المعروف باسم Windows Live حيث أعلنت انها ستقوم باستبدال برنامج Windows Live ببرنامج Skype و سيتم نقل جميع المستخدمين بشكل تلقائي و هذا سيتم في شهر ابريل كموعد نهائي.
و لكن هذا ليس فقط ما سيحدث للبرنامج في شهر ابريل حيث ان الشركة تستعد لطرح تحديثات هائلة للبرنامج في هذا الشهر كما انها تسعي لإضافة العديد من الخصائص و المميزات الجديدة علي البرنامج خلال الشهرين القادمين.
و الجدير بالذكر ان مايكروسوفت أعلنت بالمس عن انها وفرت خاصية ارسال رسالة فيديو الي أي جهة اتصال و لكن هذا يخص تطبيق Skype علي منصات و أنظمة تشغيل iOS، الأندرويد و Mac و لكن حتي الآن لم توفر هذه الخاصية من اجل أنظمة الويندوز التي تعمل عليها معظم حواسيب العالم.
يبدو ان الشركة بالفعل تعمل حالياً علي اتاحة الخاصية السابقة ( ارسال رسائل الفيديو) علي أنظمة الويندوز و هذا ما تسعي لتقديمه خلال الشهرين القادمين بالإضافة الي انها تسعي ايضاً لإضافة عدد كبير من الخصائص و المميزات الي برنامج Skype.


محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l