كنا نسمع الكثير من الإشاعات في ما يخص التحديث القادم لنظام التشغيل Windows والمعروف حاليا بإسم الـ Windows Blue


كنا نسمع الكثير من الإشاعات في ما يخص التحديث القادم لنظام التشغيل Windows  والمعروف حاليا بإسم الـ Windows Blue، مثل إمكانية عودة زر القائمة إبدأ وإضافة خيار الوصول المباشر إلى واجهة النظام بدون عرض واجهة المترو الجديدة….إضافة إلى العديد من الأمور الأخرى المرتبطة بالمتصفح والتطبيقات.

على أي حال، سيكون بإمكاننا التحقق من ذلك فور صدور التحديث. اليوم، تم تأكيد واحدة من تلك الشائعات التي سمعناها في الماضي من قبل شركة Microsoft.
المدير المالي لشركة مايكروسوفت، السيد Tami Reller أكد اليوم في مؤتمر JP Morgan لتكنولوجيا الإعلام والإتصالات بأن التحديث القادم من مايكروسوفت لنظام الـ Widndows 8 سيحمل إسم الـ Windows 8.1 وفي نفس الوقت أشار إلى أن مايكروسوفت تعتزم إطلاق هذا التحديث بشكل رسمي في وقت لاحق من هذا العام، وذلك مجانا للمستخدمين الحاليين للـ Windows 8 والـ Windows RT.
السيد Tami Reller أكد كذلك إستراتيجية مايكروسوفت لإستخدام متجر تطبيقات الـ Windows لتقديم تحديث الـ Windows 8.1 للمستخدمين من خلال منحهم خيار يمكنهم من تثبيت التحديث متى يشاؤون ذلك. هذه بالتأكيد وسيلة مرحب بها كثيرا كما أنها تقلل من الإزعاج التي تحدثه التحديثات للمستخدمين في الإصدارات السابقة من الـ Windows. ما رأيكم يا رفاق بخطوة مايكروسوفت الجديدة؟ هل تعتبرونها خطوة جيدة لصالح نظام الـ Windows 8؟
محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l