تسعى شركة مايكروسوفت دائماً للحصول على إهتمام كبار المطورين فى جميع أنحاء العالم مع مشروع جديد من شأنه أن يوفر لمجتمع المطورين نظرة أعمق لعروض منتجات الشركة الجديدة .


و قد شكلت الشركة فريقاً يدعى ” التقنية العميقة ” من داخل مطوريها و ذلك للتواصل خارج المطورين و بالطبع تطوير عدداً من المشاريع الجيدة المعتمدة على حلول البرمجيات من مايكروسوفت .
فى حين أن المطورين يلعبون دوراً حيوياً داخل شركة مايكروسوفت فى الوقت الراهن و الدليل الحى على ذلك هو إطلاق نظام التشغيل الجديد نسبياً ويندوز 8 و تخطط شركة البرمجيات مايكروسوفت بجانب دعم جهودها إلى  الهجرة من نظام ويندوز العتيق .
و سيمد مؤتمر BUILD المزمع إنعقاده خلال الشهر المقبل المطورين بنظرة فاحصة على نظام مايكروسوفت القادم Blue و هو أول ترقية رسمية لنظام التشغيل ويندوز 8 و الذى من المتوقع أن يرى النور قريباً فى شهر أكتوبر القادم .
و يأتى مشروع مايكروسوفت الجديد بعد يومين تقريباً من نشر مطور يعمل بشركة Softies أن تعليقات بالمر و كبار المسئولين بالشركة لم تقف ضد الموهوبين بل إنها كونت بذلك فريقاً من العمال ذوى الخبرة و المهارة .
و يمكن لهؤلاء المطورين المبتدئين أن يقوموا بإدخال التحسينات على النظام من خلال تنفيذ ميزات العلامة التجارية الجديدة بدلاً من تحسين القديمة منها و تساعدك الميزات الجديدة فى حلها بسهولة بدلاً من عملية تضييع الوقت فى إصلاح القديمة .
يعى المطورين المبتدئين بشكل جيد و كاف التعامل و لكنهم لا يفهمون لماذا تم إتخاذ تلك القرارات و ليس لديهم فهم شامل للتفاصيل المعقدة عن كيفية عمل أنظمتها و الأهم من ذلك لا يريدوا تغيير أى شئ مما تم بالفعل .
و لا يزال المطورين بلا شك شئ هام و ضرورى لمايكروسوفت وهذا الفيديو خير دليل على ذلك و بالطبع شركة مايكروسوفت ليس لها وجود و نهضة إلا بالمطورين .

محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l