تحديث Amber القادم للويندوز فون سيجلب ميزة Smart Camera


تحديث Amber القادم للويندوز فون سيجلب ميزة Smart Camera 



من بين أمور أخرى أي جهاز راقي في هذه الأيام، سواء كان هاتف ذكي أو جهاز لوحي، فسيكون بإمكانه أن يستمر لفترة طويلة جدا إذا كانت الشركة المصنعة تطلق تحديثات منتظمة لهذا الجهاز. بعد كل شيء، لا يوجد أفضل من أن يتلقى هاتفك العجوز تحديثا جديدا يقدم إليك ميزات تتوفر في أحدث الهواتف الذكية التي تم إطلاقها في الأسواق، أليس كذلك؟

حسنا، يقال بأن أحدث تحديث لنظام الـ Windows Phone 8 والمعروف بإسم Amber سيجلب معه ميزة Smart Camera بالإضافة إلى دعم أمواج الراديو FM لهواتف الـ Lumia القديمة.

بطبيعة الحال، فإن الهاتف Lumia 925 الذي تم الكشف عنه يوم أمس سيأتي بشكل إفتراضي مع تطبيق Smart Camera الذي يوفر العديد من الخصائص للكاميرا. هذا التطبيق الجديد بإمكانه أن يقدم لهواتف الـ Lumia الداعمة لمنصة الـ Windows Phone 8 إمكانية إلتقاط صور عديدة بدقة 5 ميغابكسل بجهاز إستشعار دقته 8.7 ميغابيكسل. بالإضافة إلى ذلك، أصبح بإمكان المستخدمين أيضا عن طريق تقنية PhotoBombers إزالة الأشياء الغير مرغوب فيها من الصور الملتقطة بالجهاز، وبإمكان المستخدمين أيضا بإستخدام تقنية الـ Action Shot جمع مجموعة من الصور لتكوين صورة واحدة بوضعية الحركة البطيئة.

وهذا ما فعلته شركة سامسونج أيضا مع رائدها الجديد Galaxy S4. واحدة من الميزات المثيرة القادمة إلى كاميرات أجهزة الـ Windows Phone 8 عبر تحديث Amber نجد ميزة Motion Focus والتي تسمح للمستخدمين بالتركيز على شيء متحرك في الصور ليبدوا كما لو أنه تم تتبع هذا الجسم المتحرك بسرعة كما هو مبين في الصورة أعلاه، وهذه الميزة تبدوا مثالية لمحبي الحياة البرية والرياضة.


محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l