كاميرا Pelican Imaging بـ 16 عدسة ستصل إلى الهواتف الذكية في عام 2014





كاميرا Pelican Imaging بـ 16 عدسة ستصل إلى الهواتف الذكية في عام 2014الرئيس التنفيذي لشركة Pelican Imaging ، السيد Chris Pickett أعلن مؤخرا بأن شركته قامت بتطوير منتج جديد خاص بالهواتف الذكية يجري إختباره حاليا من قبل الشركات المصنعة للأجهزة، ويميل هذا المنتج للوصول إلى الهواتف الذكية على الأقل في العام 2014.

نحن نتحدث هنا عن كاميرا خاصة بالهواتف الذكية هي في الأصل مكونة من 16 عدسة، وهذا من شأنه أن ينقل قطاع كاميرات الهواتف الذكية وقدراتها إلى مستويات جديدة. في حين سينقل الكاميرات الرقمية الإحترافية إلى مستوى عفا عليها الزمن بالنظر إلى التطور الكبير الذي تعرفه الهواتف الذكية في الأونة الأخيرة.

حسنا، بعض التقارير الآتية من الموقع التقني Engadget نقلا عن باحثين تقنيين تشير إلى أن هذه الكاميرات التي تتكون في الأصل من 16 عدسة لا تزال تحتاج إلى المزيد من الإختبارات والتطويرات، لهذا فعملية تطوير هذه الكاميرا سوف تستغرق فترة تصل إلى عام ونصف العام .

وبما أننا نقترب من منتصف عام 2013، فهذا يعني أننا لن نرى أول هاتف ذكي مدمج معها هذه الكاميرا الفريدة من نوعها إلا في صيف عام 2014، ولكن السؤال الذي يطرحه نفس حاليا هو، من هي يا ترى الشركة الأولى التي ستقوم بدمج هذه الكاميرا في هواتفها الذاكية؟





محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l