تحديث جديد من مايكروسوفت يجلب بعض مميزات Office 365 إلى الـ Office mac

تحديث جديد من مايكروسوفت يجلب بعض مميزات Office 365 إلى الـ Office mac


قامت شركة مايكروسوفت مؤخرا بالكشف عن تحديث جديد لحزمة الـ Office 2011 على نظام التشغيل Mac. في الواقع، هذا التحديث الجديد من مايكروسوفت جاء بالدرجة الأولى لإصلاح العديد من الشوائب التي تم رصدها في الإصدار السابق من نفس الحزمة، وإدخال بعض التحسينات فيما يخص الإستقرار والأداء.

بالإضافة إلى ذلك قامت مايكروسوفت أيضا من خلال هذا التحديث بإضافة العديد من الميزات الجديدة التي جاءت في الأصل مع حزمة الـ Office 365. التحديث الجديد يحمل الإصدار 14.3.4 ويبلغ حجمه حوالي 113 ميغابايت، مع العلم بأنه يمكنك تحميل هذا التحديث من الصفحة الرسمية للمنتج على موقع شركة مايكروسوفت أو من خلال أداة التحديث التلقائي لحزمة الـ Office 2011.

قبل تثبيت هذا التحديث، يتوجب على المستخدمين تثبيت حزمة Service Pack 1 للـ Office 2011، لأنه إذا لم يتم تنصيب هذه الحزمة فإن أداة التحديث التلقائي لتطبيق الـ Office 2011 سوف تعرض للمستخدم بأنه يوجد إثنين من التحديثات المتوفرة بدلا من تحديث واحد.

ترخيص الـ Office 2011 لأجهزة الـ Mac سيكون متاحا في الإشتراك بعد هذا التحديث، كما هو الشأن مع حزمة الـ Office 2013 على منصة الـ Windows. مع توفير المزيد من التوافق مع ميزات الـ Office 356، فإن مايكروسوفت قامت كذلك من خلال هذا التحديث أيضا بتعميق التكامل مع خدمة التخزين السحابية SkyDrive و SharePoint.

على أي حال، حزمة الـ Office 2011 لأجهزة الـ Mac متاحة الآن بسعر 99 دولار في السنة أو بـ 10 دولارات في الشهر، مع إمكانية تثبيتها على خمسة حاسبات Mac منفصلة. بالنسبة لمن هو مهتم بالحصول على هذا التحديث الجديد فبإمكانه تحميله مجانا على الصفحة الرسمية الخاصة بالمنتج.
محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l