المزيد من المعلومات حول الإصدار الثاني من Galaxy Camera

المزيد من المعلومات حول الإصدار الثاني من Galaxy Camera



في الأونة الأخيرة سمعنا العديد من الإشاعات حول عزم شركة سامسونج الكشف عن نسخة جديدة من الـ Galaxy S4 ستحمل إسم Galaxy S4 Zoom وكما يوحي إسمه فمن المتوقع أن يحمل هذا الهاتف كاميرا خلفية بدقة عالية جدا تبلغ 16 ميغابيكسل.

ولكن يبدوا من خلال التقارير التي ظهرت مؤخرا بأن ما أشرنا إليه الآن ليس هو الصواب، فوفقا لهذه التقارير فإن ما نسميه حاليا بالـ Galaxy S4 Zoom هو في الحقيقة الإصدار الثاني من الـ Galaxy Camera. هذه التقارير تشير إلى أن الجيل الجديد من الـ Galaxy Cmera والمعروف حاليا بإسم الـ Galaxy S4 Zoom ينبغي أن يتوفر على شاشة داعمة للمس بمقاس 4.3 إنش وبدرجة وضوح qHD، ذاكرة داخلية بحجم 8 جيجابايت مع إمكانية زيادتها عبر منفذ الذاكرة الخارجية MicroSD.

إلى جانب ذلك، من المتوقع أن تدعم هذه الكاميرا كذلك تقنية الـ wifi والبلوثوت كما أنها ستتوفر على كاميرا بدقة 16 ميغابيكسل بتقريب بصري يصل إلى 10 مرات وهو أقل من التقريب البصري المتوفر في الإصدار الأول من الـ Galaxy Camera بـ 11 مرة، وكل هذا سيأتي بمنصة التشغيل أندرويد 4.2 Jelly Bean.

في الواقع، واحدة من الإنتقادات التي وجهت للإصدار الأول من الـ Galaxy Camera هي درجة التكبير البصري الكبيرة التي يوفرها النظام والتي تجعل كل شيء لا يظهر كما ينبغي، ولهذا فليس من الغريب أن نرى سامسونج تحاول خفض التكبير البصري في الإصدار الجديد. شخصيا،

أنا أعتبر الإصدار الأول من الـ Galaxy Camera مريح حقا، ولكن بالنسبة لتقليل التكبير البصري في الإصدار الجديد فأنا أرحب بهذه الفكرة كثيرا وخاصة بالنسبة للكاميرا المدمجة. أما إذا قررت شركة سامسونج الكشف عن نسخة مصغرة من هذه الكاميرا فأنا لن أكون ضد ذلك على الإطلاق.
محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l