شركه جوجل تكشف عن نظام اشتراك مدفوع لبعض القنوات

شركه جوجل تكشف عن نظام اشتراك مدفوع لبعض القنوات 



في الفترة القليلة الماضية سمعنا العديد من الإشاعات حول عزم شركة جوجل الكشف عن نظام الإشتراك المدفوع لبعض القنوات على موقع اليوتيوب، ولكن يبدوا أن هذه الشائعات أصبحت حقيقة واقعة بعدما أعلنت جوجل قبل ساعات قليلة من الآن أنها بصدد إطلاق خيار جديد خاص بالإشتراك لبعض القنوات على موقعها اليوتيوب. إليكم تصريح جوجل بخصوص هذا الموضوع :

” اليوم، هناك أكثر من 1 مليون قناة تولد الكثير من الإيرادات على موقع اليوتيوب، واحدة من أكثر الطلبات التي نتلقاها من أصحاب هذه القنوات هو إتاحة خيارات توفر لهم المزيد من المرونة في الحصول على المداخيل وتوزيع المحتوى “.

بدءا من اليوم، سوف تقوم اليوتيوب بالبدء في تقديم خيار الإشتراك في 30 قناة فقط على الموقع في الوقت الحالي بأسعار تقارب 1 دولار أمريكي في الشهر مع إمكانية أن تصل إلى 3 دولار في الشهر.

جوجل أعلنت أنها سوف تستمر في طرح خيار الإشتراك لعدد صغير من القنوات المحددة مستقبلا. إلى جانب ذلك، أكدت جوجل كذلك بأنها سوف تسمح للمستخدمين لمعرفة محتوى القنوات التي طبق فيها نظام الإشتراك لمدة 14 يوما فقط كفترة تجريبية، وبعد ذلك سيتوجب عليهم الدفع مقابل مشاهدة المحتوى.

جوجل ستقوم أيضا بإتاحة الخصومات لمستخدمي اليوتيوب الذين قرروا دفع ثمن الإشتراك لسنة واحدة مثل السماح لهم بمشاهدة محتوى بعض القنوات التي طبق عليها نظام الإشتراك مجانا.
محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l