بلغت عمليات البحث عبر الانترنت 19.4

Screen_Shot_2013-08-14_at_7.39.40_PMهل تساءلتم يوما ما كم عدد المرات التي يبحث فيها المتسخدمين عن أشياء تهمهم عبر الانترنت ، هل تساءلت عن أحد مواقع البحث مثلا وكم عدد مرات البحث ضمنه ، هل تعلم أي من المواقع هو الأول عالميا من حيث عدد مرات البحث.

بلغت عمليات البحث عبر الإنترنت 19.4 بليون في الولايات المتحدة في يوليو ذلك حسب إحصاءات شركة ComScore.
بالتأكيد أنتم مثلي تتوقعون أن Google هو الملك ، وتوقعكم صحيح 100% ، فها هم الأمريكيون يجرون عملية تقييم لمواقع البحث عبر الانترنت ، ووفقا لبيانات جديدة من قبل شركة ComScore. لشهر واحد فقط ، تبين أن مليارات من عمليات البحث قد تمت في هذا الشهر ، وبينت الشركة أن أول هذه المواقع من حيث غالبية البحث من خلاله هو Google ، وقال أنه من الملاحظ تزايد عدد الناس الذين يتوجهون إلى الانترنت بتواتر متزايد وذلك لمعرفة معلومات مختلفة يريدون الحصول عليها.الانترنت

وفقا لبيانات جديدة نشرت من قبل شركة كوم سكور ComScore تحليلات الرقمية، أجرى الناس في الولايات المتحدة 19.4 بليون عملية بحث أساسية واضحة في شهر يوليو ، هذا الرقم أعلى من 19.2 مليار في يونيو (الشهر السابق) و16.3 مليار التي تمت في سبتمبر الماضي.

من بين جميع محركات البحث ، Google لا يزال في الصدارة ، في يوليو ، بـ 67 في المئة من عمليات البحث الأساسية للمستخدمين على Google ، وهو أعلى بنسبة 0.3 في المئة من يونيو حزيران ، هذا يساوي ما يقرب من 13 مليون عملية بحث ، أي أنه لا يحافظ فقط على المرتبة الأولى وإنما يتقدم.

الشركة التي تليه كانت مايكروسوفت ، التي حصلت على 17.9 في المئة من سوق البحث دون أي تغيير من حزيران ، أما محرك البحث ياهو ، فقد جاء في المركز الثالث برصيد 11.3 في المئة من السوق ، وبنسبة انخفاض 0.1 في المئة عن يونيو ( حزيران ) الماضي.

على مدى العامين الماضيين ، كانت حصة سوق البحث لـ ياهو في انحدار ثابت ، وخسرت أخيرا بقعة المركز الثاني لصالح شركة مايكروسوفت Bing في ديسمبر (كانون الاول) 2011 ، قبل عام ونصف ، وكان نصيب سوق البحث ياهو16 في المئة ، وبحلول سبتمبر 2012 كان 12 في المئة ، والآن انخفض إلى 11 في المئة.

ومع ذلك ، هو وغيره من محركات البحث لايزالون على رأس قائمة أفضل خمسة حسب احصاءات الولايات المتحدة ، وفي المرتبة الرابعة والخامسة على التوالي ، Ask Network ، و AOL ، التي تغدو أسوأ فترة بعد فترة ، فقد فقدت الكثير من المستخدمين خلال العام الماضي.

للتنويه فقط ، عمليات التقييم هنا تشمل البحث عن البيانات في هذه المواقع المذكورة ، عن طريق أجهزة 
محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l