تحول من تطوير إلى ورطة وقعت به شركة Youtube

تطبيق Youtube الذي تم تحديثه على Windows Phone ، يقلل عدد المستخدمين !

كثيرا مانتوقع أن التحديثات تقوم بتحويل إلى التطبيق للأفضل بشكل دائم ، وهذا قد يكون منطقي من وجهة نظري ، ولكن في حالة تطبيق Youtube ، الذي تم تحديثه مؤخرا على منصة تشغيل Windows Phone ، تحول من تطوير إلى ورطة وقعت بها الشركة ، هذا التطبيق المحدث شهد سخطاً كبيراً من المستخدمين الذين قامو بتجريبه ! ، لم يكسب هذاyoutube_logo_stacked-vfl225ZTxالتطبيق أصدقاء أو معجبين على الإطلاق ! ، لقد وقعت شركة Microsoft في مأزق بعد إصدار هذا التحديث ، إذ حتى Google اشتكت منه ، قائلة أن هذا التطبيق انتهك شروط خدمتها ، تحاول الشركتان التعاون الآن لإيجاد حل لهذه المسألة ، كان من المفترض أن يظهر لأول مرة يوم الثلاثاء الماضي التطبيق الجديد الذي عولت عليه بالنجاح ، ولكن لم تحصل الا على عدد كبير جدا من التعليقات السيئة ، لأن هذا التطبيق لايعمل بشكل صحيح على الإطلاق ، وحتى الآن ، تصنيف هذا التطبيق دون المتوسط ، فأفضل نتيجة حصل عليها في التصويت في المواقع هو ثلاث نجوم من أصل خمسة ، وكثير من التصويتات الأخرى لم يأخذ فيها إلا نجمة واحدة من أصل خمس نجوم ! ، إنها نتيجة سيئة جدا له ومخيبة للغاية ، لقد حصد أكثر من 10 آلاف تعليق سيء على صفحة الـ Youtube في Windows Phone.
ويقول بعض المستخدمين أنهم لا يستطيعون الوصول إلى أي محتوى من خلاله ! ، وآخرون ينتقدون التطبيق بأنه لايظهر لهم إلا رسالة خطأ تقول ، لقد حدث خطأ ولا نعرف ماهو ! ، أو بظهر لهم Crashed ببساطة ، لقد قال المستخدمون وهم غير سعداء على الإطلاق ، إننا نرغب بالتطبيق السابق الذي كان يعمل بشكل جيد قبل التحديث ! .
محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l