الهاتف Umeox X5 يتطلع إلى أن يكون أنحف هاتف ذكي في العالم

Umeox-5.6mm-ID1-10
الهاتف Umeox X5 يتطلع إلى أن يكون أنحف هاتف ذكي في العالم

هناك وسائل عديدة للحصول على تذكرة سريعة إلى صالة الشرف في أي مجال، ومن بين هذه الوسائل نجد كسر السجلات مع المنتج الخاص بك. عندما يتعلق الأمر بسوق الهواتف الذكية، فهناك فئات مختلفة يمكنك الإختيار من بينها، أكبر شاشة، أعلى دقة، أعلى كثافة بكسلات، معالج أسرع ، أعلى عدد من النوى في المعالج، والهاتف الذكي الأقل سمكا، والقائمة طويلة.

حسنا، الهاتف الذكي Umeox X5 هو في الحقيقة منتج جديد ينحدر من الجمهورية الصينية الشعبية، وعلى ما يبدوا فإن هذا الجهاز يخطوا خطوات متوازنة ليضع بصمته في وعي الجميع في الوقت المناسب من خلال العمل على أن يكون ” الهاتف الذكي الأقل سمكا في العالم ” عندما يتم الكشف عنه بشكل رسمي.

تعتزم الشركة الصينية المسؤولة عن تطوير الهاتف Umeox X5، بأن يأتي هذا الأخير بسماكة 5.6 ملمتر، على الأقل وفقا لما جاء في تقارير الموقع الصيني GizChina، والذي قام مؤخرا بتسريب أولى الصور لهذا الهاتف المنتظر، وعلى إفتراض أن الهاتف Umeox X5 سوف يأتي حقا بسماكة 5.6 ملمتر، فهذا يجعله أرق بحوالي 0.58 ملمتر بالمقارنة مع الهاتف الآخر المنتظر Ascend P6 والمتوقع أن تكشف عنه شركة Huawei في وقت لاحق من هذا العام. على الرغم من ذلك، فيبقى أن نرى ما هي المدة التي يمكن فيها للهاتف Umeox X5 الإحتفاظ بلقب أنحف هاتف في العالم.

بطبيعة الحال، عامل النحافة سيكون عديم الفائدة إذا كان الجهاز غير قادر على الإرتقاء إلى مستوى التوقعات، ألا توافقني الرأي في ذلك؟
محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l