عددا من الميزات الجديدة للتواصل الاجتماعي في موقع فايسبوك

عددا من الميزات الجديدة  للتواصل الاجتماعي في موقع فايسبوك
ومن الواضح بأن الشركة متمسكة بهذه الفكرة خصوصا بعد بدئها القيام باختبار مجموعة من المواضيع الهامة على شريط معلومات سطح المكتب. أيضا قامت صحيفة وول ستريت بالتعليق على هذا الموضوع وألحقت التعليق بصورة جميلة جدا تظهر على اليسار إضافة لصندوق يحتوي قائمة تضم عددا من الروابط. وقد علق أحد المسؤولين في فايسبوك قائلا : نحن نقوم بإجراء اختبار بسيط على باقي الاجزاء من شريط المعلومات ,  يقوم بعرض المواضيع المتوفرة على فايسبوك. واﻵن هذا التطبيق متوفر حاليا لنسبة صغيرة فقط من المستخدمين في أمريكا ومازال التطبيق في المراحل اﻷولية وسوف نقدم المزيد من التفاصيل لاحقا لتقديم المزيد حول هذا الموضوع. وبدأ موقع فايسبوك العمل بهذا التطبيق في الشهرين اﻷخيرين حيث أطلق عددا من روابط البحث في شهر حزيران عن طريق الهاشتاغ وكل ذلك ليسهل على المستخدمين مشاهدة جميع المقالات المرتبطة ببحث أو موضوع معين.
وتصرح الشركة اﻵن بأنها سوف تقدم مجموعة من الميزات والتي تعرض بعض المناقشات المفيدة للمستخدمين حول الحوادث العامة والناس إضافة إلى مواضيع أخرى. وبدأت في بدايات هذا الشهر بتقديم هذا التطبيق لبعض مستخدمي اﻹنترنت على أجهزة الموبايل.
إن مساعد البحث هذا عبارة عن تطبيق مفيد ﻹضافة روابط تساعد على البحث حيث يتوجب على فايسبوك الانتقال من رابط ﻵخر. وعلى أية حال تستطيع هذه التطبيقات العامة أن تعمل على فايسبوك وبشكل مختلف عن عملها على التويتر (حيث تكون أفكار ومواضيع الروابط شائعة). لذلك فأنا أتصور بأن فايسبوك يستخدم هذه الاختبارات للتأكد من ارتباط الفكرة مع الموضوع اﻷساسي.
محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l