ميزة جديدة من Facebook ، إنها Auto-Play Video

ميزة جديدة من Facebook ، إنها Auto-Play Videos ، تابعوا معناعلن موقع التواصل الإجتماعي Facebook عن خطة جديدة لتغيير طريقة عمل الفيديو على آخر الأخبار ”  news feeds ” ، حيث ستعمل المقاطع قريباً بشكل تلقائي ، بينما في الماضي كنا نمر من خلالها ونتجاهلها ، وسوف تكون بطريقة تتجنب إزعاجك ، بل وستكون الكميات بسيطة جداً وبشكل لايصدق .
مثلا الفيديوهات التي تتم مشاركتها عبر starlet Vine ، فإن المقاطع التي سوف تعمل ، ستكون طريقة العرض صامتة ، وذلك لكي يكون تأثيره لطيف عليك ، فقد تكون بحالة هدوء وهناك أطفال إلى جانبك صغار ، و لا تتوقع أن يعمل فيديو من تلقاء نفسه ، إنها إجراءات بسيطة من شأنها أن لا تكون مزعجة بالنسبة لك ، تقول شركة Facebook أن هذا النظام الجديد سوف يظهر ويبدأ في العمل لمستخدمي الهواتف النقالة الذكية ، خلال الأسابيع القليلة المقبلة ، على الصفحات الفردية للأصدقاء ، أو الصفحات الضخمة أيضاً .
face
أما إذا تسائلنا مثلا ، وأنا أولكم ، هل سيكون هناك إعلانات كما يظهر لنا أحيانا عند رؤية مقاطع الـ Youtube  ؟ ، هل عندما يعمل الفيديو من تلقاء نفسه ، سوف تتزاحم الإعلانات والمعلنين لكي يسوقو لمنتجاتهم بما أن الفيديو سوف يعمل من تلقاء نفسه ، فهذا شيء جيد بالنسبة لهم ! ، وقد كانت الإجابة على هذا السؤال ، مع مرور الوقت ، نعم ، سوف نحاول استكشاف كيفية جلب المسوقين في المستقبل ، وهذا يعني أنه أجل ، سوف يكون هناك إعلانات عاجلاً أم آجلاً .
إن خاصية مثل تلك ، من وجهة نظري أنا ، هي جيدة ، ولكن بنفس الوقت ، قد تكون سيئة للبعض ، والسبب يا أعزائي بسيط ، سوف تكون جيدة لمن يعمل على شبكة انترنت مفتوحة ووغير محدودة ، أما بالنسبة للذين يستخدمون الانترنت على هواتفهم ، ومشتركين بباقات انترنت محدودة ، فهذه لن تكون هي الخاصية الأمثل لهم ، لا أعلم فلم أجرب الميزة بعد 
محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l