تطبيق جديد يعمل على نظارات Google يساعد أثناء التسوق

تطبيق جديد يعمل على نظارات Google يساعد أثناء التسوق
هناك ترابط كبير بين التكنولوجيا والتسوق هذه اﻷيام. لذلك فقد تم تطوير التطبيق ليعمل على نظارات Google , يحمل التطبيق اسم Glashion وهو يساعد مستخدمي هذه النظارة في شراء حاجياتهم ما على المستخدم الا النظر إلى اﻷشياء التي يريد اقتنائها وأن يقول : أرغب في شراء هذه الحقيبة مثلا.
التطبيق سوف يتولى المهمة ومن الممكن أيضا أن يزود المستخدم بصور ﻷشياء مشابهة لما اختاره. عندها يبقى على المستخدم الاختيار أو الرفض. عندما يختار المستخدم أحد الصور سيقوم التطبيق بإرسال إيميل للمستخدم إضافة لرابط يحتوي تفاصيل حول الصورة المختارة. يمكن للمستخدم أيضا أن يرسل صورة للنظارة وسوف تساعده على إيجاد متجر قريب من موقعه يمتلك هذا الشيء أو ما يماثله.
مخترع هذه الفكرة صرح بأن الهدف من هذا التطبيق هو استخدام النظارة المتطورة هذه لمساعدتهم في اقتناء ما يناسبهم أثناء التسوق. من المتوقع أن هذه النظارة ستلقى اهتمام كبير من عشاق التسوق.
ويقول ايضا أن الهدف الأوسع من Glashion هو استخدام نظارة Google لإظهار كيف يمكن املاء رغبات المستخدمين للتطبيق اثناء التسوق .
وبحسب مورا صاحب الفكرة , في كثير من الأحيان أجد نفسي بحاجة الى التقاط الصور للمنتجات التي ارغب شرائها , ولكن بالطبع التقاط ا لصور غير محبذ في الشارع ويمكن أن يبدو تطفلا. ولكن باستخدام جهاز يمكن ارتداؤها مثل نظارة Google يمكن تجنب ذلك الإحراج.
محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l