تاريخ إصدار التحديث iOS 7 هو 18 سبتمبر ” أيلول “

Apple-iOS-71111
حددت شركة Apple تاريخ إصدار تحديثها الجديد للـ iOS في 18 من الشهر الجاري
من منا لا ينتظر التحديثات ؟ ، من منا لايحب التغيير ، لقد مللنا من النمط الواحد والتصميم المألوف لأجهزة منصة تشغيل iOS ، صحيح أنها جيدة بدون جدال ، وهي مبتكرة و رائعة ، أنا لا أقول غير ذلك ، ولكن التغيير جميل ، أليس كذلك ؟ ، بالأخص إذا كان فيه تقدم إلى الأمام ، كما عهدنا شركة Apple .
لقد أعلنت شركة Apple أن هذا الإصدار الأحدث سوف يأتي مع مجموعة من المميزات الجديدة ، وبتصاميم كاملة مختلفة ، حيث أعلنت الشركة رسمياً في مؤتمرها اليوم أن تاريخ الإصدار هو الثامن عشر من الشهر الحالي ، سبتمبر ” أيلول “.
إن iOS 7 لديها تصميم جديد كامل ، رأيناه لأول مرة قبل بضعة أشهر في بعض التسريبات المستقبلية وقتها ، لقد قالت شركة Apple أن كافة الأيقونات الآن على iPhone و الجهاز اللوحي iPad سوف تكون ذات مظهر مختلف كلياً وتصميم مبتكر غير مألوف .
ستأتي منصة التشغيل iOS 7 أيضاً مع مجموعة جديدة من النغمات ، وتتضمن أيضا البحث على شبكة الإنترنت ، الصورة هنا مشوقة لهذا التحديث لم نراها من قبل .
بالفعل هذا التحديث القادم لأجهزة Apple المختلفة من iPhone إلى iPod ، وإلى iPad سوف يأتي حسب تعبير الشركة ، بمجموعة واسعة من الميزات الجديدة بما في ذلك تعدد المهام ، إدخال تحسينات على الصوت ، وأكثر من ذلك بكثيرر ، إنها بشرى سارة لكل مستخدمي Apple والمهووسين أيضاً ، وأعتقد أنهم كثر ، ألا تعتقدون ذلك ؟
محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l