تسريبات Microsoft Surface بشاشة عرض 7.5 إنش

تسريبات Microsoft Surface بشاشة عرض 7.5 إنش
لقد تردد هذا الأسبوع كلاماً عن أن شركة مايكروسوفت ” Microsoft ” قد قامت بتطوير جهاز لوحي ” Microsoft Surface ” بحجم أصغر ، حيث أنه سيأتي مزودا بشاشة قياسها 7.5 إنش بدلا من شاشة الـ 10.6 إنش الموجودة في جهاز ” Microsoft Surface 2 ” .
هناك تقارير واردة من العديد من المصادر على شبكة الإنترنت تؤكد ذلك ، مما يدل على أن جديد Microsoft Surface الأصغر سوف يكون مزود بشاشة عرض 4:3 ، وربما يتم إطلاقها في المتاجر العام المقبل 2014 بحيث تقدم دقة عالية 1080 * 1440 بيكسل .
وتوجد مصادر أخرى أيضا تحدثت عن الجهاز بالشاشة الأصغر ، أضافت أنها تتضمن أدوات تطوير لـ Windows 8.1 والتي سوف يتم إطلاقها مبكرا في العام القادم .
وأضافت أيضاً الشائعات من تلك المراجع أن هذا الجهاز الأصغر ” Microsoft Surface ” هو قيد التطوير .
و لكن لسوء الحظ ، لم يتم الإفصاح عن أي معلومات تتعلق بالسعر ، أو توافرها بزمن معين في جميع أنحاء العالم ، حتى الآن تسرب فقط أنه سيكون جهاز لوحي أصغر ، وكما أخبرتكم أعلاه ، إنه قد يهم الكثير من محبي الأجهزة اللوحية بشاشات أنعم من الجهاز الذي صدر منذ فترة بشاشة 10.6 إنش ، التي سمعت من البعض أنها كبيرة جداً ولايرغبوا بها ، ربما هذا هو السبب الذي دفع الشركة إلى العمل على جهاز بمواصفات عالية أيضاً وبشاشة أصغر .
محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l