Dell تعلن عن إصدار مطور من الحاسب المحمول XPS 13

أعلنت “Dell” هذا الأسبوع عن فرد جديد ينتمي إلى عائلة الحواسيب المحمولة الرائعة وهو عبارة عن إصدار مطور من الحاسب “XPS 13″ عالي الأداء حيث تم تزويده بمعالج متطور من الجيل الرابع وبشاشة لمسية رائعة .
يتميز الحاسب الجديد بشكل أنيق جداً وبميزات رائعة فهو يمتلك شاشة لمسية بقياس 13.3 إنش ذات دقة عرض تبلغ 1080×1920 بكسل ومزود بمعالج “IntelCore i5-4200U” وبسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت وبسعر 1249 دولار .

XPS 13

أما الإصدار الآخر من الجهاز فيمتلك معالج أكثر تطوراً “Core i7-4500U” وبسعة تخزين داخلية أكبر تبلغ 256 جيجابايت وبسعر يصل إلى 1549 دولار وكلا الإصدارين تم تزويده بذواكر وصول عشوائي 8 جيجابايت .

ومن المتوقع أن يبدأ طرح مجموعة الحواسيب هذه في منتصف ديسمبر القادم وذلك في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأضافت الشركة أن هذه الحواسيب المتطورة ستكون متوفرة في جميع أنحاء العالم خلال الأشهر القليلة القادمة .
كما تشاهدون أصدقائي يمتلك الجهاز شكلاً مثيراً ويعتبر قليل الثخانة حيث تبلغ ثخانة أرق نقطة فيه 6 ملمتر فقط في حين يسجل أعلى ثخانة في المنتصف 18 ملمتر ويعتبر من أقوى الحواسيب المحمولة أداءاً ويستطيع الإقلاع أثناء التشغيل خلال 12 ثانية فقط .

محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l