نظارة مثيرة تخزن الطاقة الشمسية لشحن هواتف ايفون

نظارة مثيرة تخزن الطاقة الشمسية لشحن هواتف ايفون


نظارة
Ray-Ban Shama Shades
كثيرة هي الابتكارات التكنولوجية الرائعة والتي أصبحنا نتعرف عليها يومياً خلال أيامنا هذه , أحد هذه الابتكارات الرائعة أصدقائي عبارة عن نظارة شمسية أنيقة تمتلك خلايا متطورة على أذرعها تعمل على تخزين الطاقة الشمسية أثناء النهار كي يتم استخدامها في إعادة شحن أجهزة ايفون الذكية .
هذه النظارات المثيرة تمتلك اسم “Ray-Ban Shama Shades” وهي جزء من مشروع طالب أمريكي من مدرسة ميامي للإعلانات في ولاية سان فرانسيسكو حيث يتم تخزين الطاقة في أذرعها بكمية كافية لشحن جهاز ايفون مساءاً .
وقد سبق أن تم ابتكار مجموعة من الأدوات الأخرى التي تسمح بتخزين الطاقة واستخدامها في شحن الهواتف مثل حقيبة الظهر الرائعة التي تحمل اسم “Ralph Lauren” إضافةً إلى التطبيق الرائع المقدم من ابل والذي حاز على براءة اختراع حيث يدعم استخدام بعض المحولات التي تعمل باستخدام الطاقة الشمسية لشحن الهواتف الذكية أيضاً .
تتميز النظارة بإمكانية استخدامها بسهولة حيث يتم وصل الذراع مع مأخذ الشحن في الهاتف ليبدأ الشحن وتعتبر هذه الفائدة واحدة من الفوائد الكثيرة التي يحصل عليها الإنسان من خلال الطاقة الشمسية كمصدر للطاقة البديلة .
محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l