توشيبا تكشف النقاب عن Kira V634 Ultrabook بقدرة تشغيل 22 ساعة

توشيبا تكشف النقاب عن  Kira V634 Ultrabook بقدرة تشغيل 22 ساعةلقد أصبحت تتوالى أجهزة توشيبا بالفترة الأخيرة وخاصة الـ ultrabooks في تشغيل معالجات إنتل الأكثر من رائعة والتي باتت معروفة جدا بقوتها ” Intel Haswell ” .
إن تكنولوجيا إنتل تساعد كل الأجهزة على تحقيق الأداء المطلوب منها بكل قوة ، وتصبح قادرة على إعطاء الـ ” Max ” في الأداء فعليا .
وفقا لتقرير من شركة توشيبا ، أعلنت أنها تقوم بإنتاج جهازها الجديد Kira V634 Ultrabook الذي يعمل لمدة 22 ساعة لكل شحنة واحدة ، مع هذه القوة في المعالج ! ، أعتقد أنه سيكون أكثر الأجهزة المثيرة للإعجاب من بين كل ماهو موجود الآن ! .
Kira V634  يأتي مجهزا بشاشة 13 إنش ، و بدقة 768 * 1366 بيكسل ، وللمساعدة في تخفيف الوزن و الطاقة يأتي بشاشة غير لمسية ، خفيف الوزن لا يتجاوز الـ 1.12 كيلو غرام ، ولكن طبعا لأن توشيبا مشهورة بشموليتها في تلبية رغبات كافة المستخدمين ، فهي تمنحهم خيار آخر يأتي بشاشة تعمل باللمس ، وبدقة 1440 * 2560 بيكسل ، إنها نسخة Kira V834 .
ولكن عند اختياركم هذا الخيار أعزائي متابعي تك عربي ، فعليكم أن تعلموا أن الجهاز لن يعمل بمدة 22 ساعة كما في عنوان المقالة ، ففي هذا الخيار الآخر مع شاشة لمسية عالية الدقة يصبح عمر البطارية 14 ساعة فقط ، ولكن بكل صراحة ، إن 14 ساعة لا يزال رقما مثيرا للإعجاب ! ، ألا توافقونني الرأي ؟
وأذكركم ، المعالج المتضمن في هذا الجهاز قوي جدا ، أي يحتاج طاقة أكبر من غيره ، وهذا إن دل على شيء ، فإنه يدل على دقة وخبرة في ابتكار البطارية .
على أية حال بالتأكيد تتساءلون الآن عن الأسعار ، وترى هل تم تحديدها من قبل الشركة ؟ ، نعم أصدقائي لقد تم ذلك ، إن V834 ذو الشاشة اللمسية يبدأ سعره من 1446 $ دولار أمريكي ، بينما جهاز V634 ذو قدرة التشغيل الرائعة ، 22 ساعة من العمل ، فإنه يبدأ من 1446 $ دولار أمريكي .
إطلاق الجهاز تم تحديده بـ 20 نوفمبر ” تشرين الثاني ” في اليابان فقط ، لم يتم تحديد أي معلومات حول إطلاقه في باقي الدول ، فور صدور أي تعديل أو تحديث سنقوم بإطلاعكم مباشرة أعزائي متابعي تك عربي .
محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l