ترقية “مترجم جوجل” على منصة “أندرويد” ليدعم مزيداً من اللغات

3
من المعلوم أن ” مترجم جوجل ” أو “Google Translate” يحوي العديد من الميزات الهامة و يتحسن باستمرار , اليوم أعلنت الشركة عن إطلاق ترقية جديدة له على منصة النظام الشهير ” أندرويد ” تجعله أكثر سرعة من ذي قبل في عملية الترجمة .
من اليوم فصاعداً يمكنك الاستمتاع بترجمة سريعة مع هذه الترقية خصوصاً عندما تكون مسافراً .
إضافة إلى السرعة في الترجمة التي سيتمتع بها تقول ” جوجل ” بأنها أضافت العديد من اللغات الجديدة عليه خصوصاً تلك التي يصعب عالشخص كتابتها مثل العبرية , اليونانية , الاسبرانتو , المالاي , و كذلك دعم أكثر لاستخلاص النص من الصور و ذلك بالنسبة للغة الأوكرانية و لغة المالاي باستخدام تقنية التعرف البصري على المحارف أو ماتعرف بـ “Character RecognitionـOptical” .
عدد اللغات المدعومة في “Google Translate” أصبحت 45 لغة بالنسبة للنظام المذكور و على الرغم من اعتبار هذا الرقم كبيراً إلا أنه أقل بكثير منه على النظام “iOS” المشغل لهواتف ” أيفون ” حيث يدعم فيها 70 لغة .
لا شك أن أهم ميزة جديدة في المترجم هي السرعة في عملية الترجمة لكنه أيضاً سيدعم في الإصدار الجديد دوران شاشة الهاتف الذكي أو الحاسب اللوحي إلى جانب السلاسة في واجهة المستخدم .
أخيراً الشركة ستطلق الترقية اعتباراً من اليوم وذلك على متجرها الشهير ” جوجل بلاي ” أو “Google Play” .
أنصحك بتحميله فوراً فأنا شخصياً أعتمد عليه كثيراً
محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l