Android 4.4 KitKat ROM متوفر الان للهاتف Google Nexus One

Android 4.4 KitKat ROM متوفر الان للهاتف Google Nexus One
المميز في تحديث Android 4.4 KitKat هو أنه متوافق مع الهواتف التي يمكن تصنيفها ضمن الهواتف الضعيفة ، و التي تأتي بذاكرة عشوائية بحجم 512 ميغا بايت ، غير أن جوجل أحبطت عشاقها عندما أعلنت أن Google Nexus One الذي تم إصداره سنة 2011 لن يتلقى التحديث من جوجل لكون صلاحية دعمه انتهت .
و الحقيقة في عالمنا العربي و حتى العالم كله ، هناك الكثير من الناس الذين يملكون هذا الجهاز و يبدوا أن الكثير منهم فقد الأمل فعلا في أن يحصل لجهازه على الكيت كات ، و اليوم تقوم مجموعة مطورة من الشباب بإصدار نسخة روم معدلة من Android 4.4 KitKat لهذا الجهاز مع بعض التعديلات و التحسينات.
و الحقيقة أن النسخة المعدلة من الروم و المتوفرة ليست مثالية جدا ، بل تتضمن الكثير من الأخطاء البرمجية و المتعلقة بالكاميرا و أداء الجهاز و مشاكل بالشاشة . لكن عموما يمكنك التعامل مع الجهاز بشكل طبيعي .
و كما العادة نحن في تك عربي لا ننصح بتحميل الرومات لكونها غير مضمونة و غير رسمية و قد تتضمن ما يجعل جهازك في خطر ، و التحميل و التثبيت بناء على هذا الخبر يبقى من مسؤولية المستخدم .
الروم الجديد متوفر في منتدى XDA-Developers الشهير.

محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l