“Moto G” سيطلق في الولايات المتحدة متضمناً “Kit Kat”:

“Moto G” سيطلق في الولايات المتحدة متضمناً “Kit Kat”:
عندما أطلقت شركة ” موتورولا ” هاتفها الأخير رخيص الثمن ” Moto G ” كان واضحاً للكثير بأنه سيعمل على الإصدار “Android 4.3 Jelly Bean ” أو ” حبيبات الجيلي ” على أن تتم ترقيته إلى النظام الجديد “Android 4.4 Kit Kat” اعتباراً من الشهر الأول للعام المقبل .
لاحقاً أعلنت الشركة بأنه من الممكن إطلاقه فوراً في بعض المناطق لكن بالنسبة للولايات المتحدة الأمريكية فسيكون في بداية العام المقبل وهذا يعطينا فكرة بأن ” Moto G ” في هذه الأخيرة سيطلق متضمناً ” Kit Kat ” .
ما رأيك بهذا ؟
لمحة بسيطة عن الهاتف المذكور :
” Moto G” مزود بشاشة بحجم 4.5 إنش تعمل بدقة 1280 في 720 بكسل و بكثافة بكسلات 326 بكسل في كل إنش و يعمل على معالج رباعي النوى ألا و هي الشريحة “Qualcomm Snapdragon  400″ و بسرعة 1.2 جيغا هرتز و ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيغا بايت و سعة تخزين داخلية إما 8 أو 16 جيغا بايت .
كاميرا الهاتف الخلفية بدقة 5 ميغا بكسل إلى جانب توفر كاميرا أمامية بدقة 1.3 ميغا بكسل و هو يعمل كما ذكرنا على الإصدار المسمى بـ ” حبيبات الجيلي ” من النظام الشهير ” أندرويد ” ووزنه 143 غرام إلى جانب العديد من الميزات الأخرى و التي قمنا سابقاً بتغطيتها في موقعنا .
أخيراً سعر “Moto G” هو 180 دولار فقط  و كان قد تم الإعلان عنه الأسبوع الماضي .
محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l