سامسونج ترد على LG بإطلاق تلفاز بشاشة ذات أكبر انحناء في العالم

سامسونج ترد على LG بإطلاق تلفاز بشاشة ذات أكبر انحناء في العالم
عد ساعات فقط من إطلاق شركة “LG” لشاشتها المنحنية الضخمة بحجم 105 إنش و التي تعمل بدقة “4K” أو “UHD TV” قامت منافستها “سامسونج” بإطلاق شاشة تلفاز بنفس الحجم و الدقة لكن منحنية بشكل أكبر .
كلتا الشاشتين تقدما 11 مليون بكسل أي بدقة 5120 في 2160 بكسل و بمعدل 21:9 لكن انحناء شاشة “سامسونج” أجمل و أكبر .
LG” و “سامسونج” حتى الآن لم تعلنا أي شيئ عن سعر منتجيهما الجديدين لكن من المتوقع أن يكونا بسعر مرتفع جداً فهما من الشركات المميزة والأولى في هذا المجال .
الشاشة الجديدة “105 inch Curved UHD TV” إلى جانب كونها الشاشة الأكثر انحناء في العالم فهي تقدم صوراً أكثر وضوحاً بمرتين عندما يتم النظر إليها من الجوانب و الزوايا الصعبة مقارنة بالشاشات الموجودة حالياً , كما  قالت الشركة الكورية على موقعها “Samsung Tomorrow Site” بأن ملكية خوارزمية دقة الصورة التي تقدم ألواناً مميزة و دقة أكبر تعود إليها .
حالها كحال “LG” ستقوم الشركة بإظهار شاشتها الجديدة في النسخة الجديدة لمعرض “CES” الذي سيقام في الأسبوع الثاني من الشهر المقبل في مدينة لاس فيغاس الأمريكية .
محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l