تحديث اندرويد كيت كات سيتوفر لكل من جالكسي S4 و نوت 3 في يناير 2014

تحديث اندرويد كيت كات سيتوفر لكل من جالكسي S4 و نوت 3 في يناير 2014
تتواصل الإشاعات و التسريبات التي تخص موعد توفر تحديث Android 4.4 KitKat للكثير من الهواتف الذكية ، و لعل الهاتف الذكي Samsung Galaxy S4 و الهاتف اللوحي Note 3 من أبرز تلك الهواتف ، خصوصا بعد حصول أجهزة Nexus الخاصة بجوجل على التحديث خلال الأسابيع الماضية .
حسنا الإتصالات الفرنسية SFR أكدت أن هناك إمكانية ليتوفر التحديث Android 4.4 KitKat للهاتفين خلال نهاية شهر يناير – كانون الثاني 2014 و بداية شهر فبراير – شباط بشكل عالمي .
الإتصالات الفرنسية SFR  نفسها هي التي أكدت سابقا أن كل الهاتف الذكي LG G2 سيحصل على التحديث نفسه نهاية الربع الأول من 2014 . 
إذن في حالة كانت هذه الأخبار صحيحة فسيكون مستخدمي تلك الأجهزة سعداء ، لكن نأمل أن يكون التحديث احترافيا و أن يخلوا من الأخطاء البرمجية ، خصوصا و أن تحديث 4.3 الذي توفر للعديد من الهواتف الذكية لا يخلوا من الأخطاء البرمجية و هو ما يدفع الشركات لسحبه و اصلاحه ثم إطلاقه من جديد و هو ما يقليق المستخدمين .

محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l