سامسونج ستكشف عن لوحي بشاشة AMOLED بحجم 10.5 إنش في CES


سامسونج ستكشف عن لوحي بشاشة AMOLED بحجم 10.5 إنش في CES
وفقاً لتقارير كورية جديدة فإن شركة “سامسونج” الشهيرة ستقوم بإطلاق حواسب لوحية بحجم 10.5 إنش مزودة بشاشات من نوع “AMOLED” و ذلك في المعرض “CES” الشهير و الذي سيقام في الشهر المقبل في مدينة لاس فيغاس الأمريكية , طبعاً ستكون هذه من طراز “Galaxy Tab” و من فئة الأسعار العالية .
هل تكون الحواسب المزعومة من طراز “Galaxy Tab 4” من أجل منافسة حواسب “أبل” اللوحية الشهيرة “iPad” ؟
من المعلوم أن تقارير سابقة كانت قد أشارت إلى نية الشركة الكورية إطلاق نوعين من هذه الحواسب التي تعمل على “AMOLED” الأول بحجم 8 إنش و الثاني بحجم 10 إنش فهل يكون الحاسب الجديد أحدها و هل سيطلق تزامناً مع الهاتف الأيقونة المقبل للشركة ألا و هو “Galaxy S5” ؟
مهما يكن هذا فإن الحاسب المزعوم لن يكون الأول الذي يعمل على شاشة من نوع “AMOLED” فمع نهاية عام 2011 قامت “سامسونج” بإطلاق “Galaxy Tab 7.7” لكنه لم يستطع جذب الأنظار إليه كثيراً .
 طبعاً المعرض “CES” أو “Consumer Electronics Show” هو معرض سنوي يقام مع بداية كل عام في مدينة لاس فيغاس الأمريكية كما ذكرنا حيث تعرض فيه معظم الشركات لمنتجاتها الأخيرة , ستقام نسخة العام الحالي في الفترة الواقعة ما بين يومي 7 – 10 من شهر كانون الثاني – يناير المقبل .
محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l