رسميا الهاتف المرن LG G Flex سيتوفر في كل بلدان العالم

رسميا الهاتف المرن LG G Flex سيتوفر في كل بلدان العالم
قبل اليوم كان الهاتف المرن الأول من شركة إل جي LG G Flex متوفرا فقط في كوريا الجنوبية فقط منذ عدة أسابيع ، لكن من اليوم فصاعدا سنجد هذا الهاتف الذكي في كل المتاجر العالمية و حتى العربية و ستراه على رفوف المتاجر المحلية و هذا ما أعلنته الشركة الكورية نفسها إل جي .
و على هذا الأساس سيصل LG G Flex إلى سنغافورة هذا الأسبوع و بالضبط يوم الأحد 8 دسمبر، و سيكون متوفرا الأسبوع القادم في هونغ كونغ بالصين و بالضبط يوم 13 دسمبر، و هناك قائمة من الدول التي ستحصل عليه أيضا مع نهاية هذا الشهر .
إل جي أعلنت من قبل أن الجهاز سيكون متوفرا في أوروبا و أمريكا ، لكنها لم تحدد تواريخ لكل هذا الكم من البلدان بما فيها بريطانيا و المانيا و فرنسا و اسبانيا و الولايات المتحدة الأمركية و ايطاليا … و القائمة طويلة لكن على الأرجح سنراها تستقبل شحنات LG G Flex هذا الشهر أيضا.
و بالنسبة للشرق الأوسط و شمال أفريقيا فنتوقع أن تحصل عليه ربما في بداية 2014 ، هذا إن لم تكن بعض دول الخليج ضمن القائمة و أهمها الإمارات العربية المتحدة .
حسنا ننتظر المزيد من التواريخ المحددة من الشركة الكورية فهناك الكثير من الناس حول العالم المتحمسين للحصول عليه.

محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l