ساعة “ZTE” الذكية ستتمكن من إجراء المكالمات ومزودة بشريحة هاتف

ساعة “ZTE” الذكية ستتمكن من إجراء المكالمات ومزودة بشريحة هاتف
من المعلوم أن إطلاق ساعة ذكية من شركة “ZTE” الصينية مطلع العام المقبل هو أمر أكيد , لكن هل من جديد حولها , و هل ستكون مختلفة عن ساعة ” سامسونج ” ألا و هي “Galaxy Gear” ؟
التقارير السابقة كانت تشير إلى عملها فقط مع الهواتف الذكية للشركة الصينية , لكن المدير التنفذي لها أكد مؤخراً بأنها ستعمل مع معظم الأجهزة التي تعمل على النظام “أندرويد” , لكن هل من مزيد ؟
المعلومات الجديدة تشير أن الساعة المزعومة ستزود بمكان لشريحة هاتف “SIM” أي من الممكن إجرائها لمكالمات بشكل مستقل عن الهاتف الذكي , كما ستزود بكاميرا تمكنها من إجراء مكالمات مرئية .
 خطوة مهمة إذاً من قبل “ZTE” فالميزات المذكورة ممكن أن تضع منجها الجديد كأفضل ساعة تعمل على “أندرويد” .
يأتي هذا مع عزم الشركة الصينية إطلاق هواتف ذكية تعمل على النظام الجديد “Firefox OS” إلى جانب أخرى تعمل على “أندرويد” و مزودة بشريحتي هاتف أي “Dual Sim” و ذلك في العام المقبل .
هل يكون 2014 عام الساعات الذكية بامتياز ؟
ربما يكون هذا الأمر صحيحاً للغاية و ذلك مع نية شركات عريقة كـ “أبل” و “جوجل” إطلاق هذا النوع من المنتجات القابلة للارتداء التي أصبحت التوجه الجديد لسوق التكنولوجيا بعد النظارات الذكية .
محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l