سامسونج تتحضر لإطلاق مزيد من لوحيات Super AMOLED

مزيد من الأجهزة اللوحية للإطلاق في 2014 من سامسونجسامسونج تتحضر لإطلاق مزيد من لوحيات Super AMOLED

وفقا لتقرير صدر مؤخرا ، سامسونج لديها خطط كبيرة بإطلاق أجهزة لوحية في عام 2014 ، حيث سمعنا مؤخرا أنها تتطلع إلى بيع الكثير من الأجهزة اللوحية العام المقبل .
تتوقع شركة سامسونج أن تشحن أكثر من 100 مليون جهاز لوحي عام 2014 ! ، ستقوم الشركة على مايبدو بإطلاق المزيد من الأجهزة اللوحية التي تتميز بعرض من نوع سوبر Super AMOLED .
Galaxy Tab 7.7 من سامسونج بشاشة Super AMOLED ، وتتوقع سامسونج أيضا أن تطلق لوحي جديد بحجم 8 إنش ، أيضا بشاشة عرض من نفس النوع ، وكذلك لوحي جديد كبير ، 10 إنش ، Super AMOLED .
إن هذا الكم من شاشات الـ Super AMOLED ، لايعني أن الشركة ستتوقف عن تصنيع الأجهزة اللوحية التي تحمل شاشات LCD عادية ، ولكن سوف تستهدف السوق الراقية بأجهزتها الجديدة ذات شاشات السوبر Super AMOLED .
حتى الآن ليس لدينا معلومات عن ميزات هذه الأجهزة وغيرها من المواصفات التي سيتم تضمينها في هذا الأجهزة اللوحية من سامسونج ، ولكن بما أنها تفكر باستهداف السوق الراقية ، فمن المنطق أن نتوقع أحدث المعالجات التقنية ، وأكثر من ذلك .
الوسط التقني يتوقع أن مصدر التباهي لسامسونج في مطلع العام المقبل سيكون الأجهزة اللوحية وشاشاتها المتميزة ، وحسب توقعات موقع Geeky Gadgets أنه من الممكن رؤيتهم في معرض CES في يناير ” كانون الثاني ” من العام المقبل ، أو في المؤتمر العالمي للجوال في فبراير ” شباط ” 2014 .

محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l