TF701T من أسوس يحصل على ترقية أندرويد 4.3 في 18 نوفمبر

TF701T من أسوس يحصل على ترقية أندرويد 4.3 في 18 نوفمبر

أعلنت أسوس خلال شهر سبتمبر من العام الحالي عن ابتكار جهاز لوحي جديد “TF701T” والذي تم طرحه للبيع خلال أكتوبر الماضي مع إصدار أندرويد 4.2.2 “Jelly Bean” والخبر السار الآن أصدقائي هو إعلان الشركة عن حصول الجهاز على ترقية إلى نظام أندرويد 4.3 “Jelly Bean” في 18 من نوفمبر الحالي .
سيؤمن النظام الجديد للجهاز زيادة في ساعات العمل من خلال تقليل استهلاك البطارية وتحسين استجابة الجهاز وشحن البطارية عند اتصاله مع قاعدة “Dock Station” إضافةً إلى مجموعة من الميزات الرائعة التي يمتلكها نظام أندرويد 4.3 .
بالنسبة لمواصفات الجهاز أصدقائي يتميز بامتلاكه شاشة لمسية بقياس 10.1 إنش بدقة عرض تبلغ 2560×1600 بكسل إضافةً إلى معالج “Tegra 4 T40X” رباعي النواة يعمل بتردد 1.9 جيجاهرتز مدعوماً بذواكر وصول عشوائي 2 جيجابايت وكرت شاشة “GeForce” مزود بـ 72 نواة.

TF701T

بالنسبة للكاميرات يمتلك الجهاز كاميرا رائعة بدقة 5 ميغابكسل إضافةً إلىامتلاكه لكاميرا أمامية لمكالمات الفيديو بدقة 1.2 ميغابكسل ومتوفر بسعة تخزين داخلية تبلغ 32 جيجابايت وميزات أخرى كالاتصال اللاسلكي عبر “WiFi” والبلوتوث إضافةً إلى امتلاكه مأخذ “HDMI” .
لم تكن الترقية مباشرةً إلى إصدار كيت كات الجديد كما كان يرغب المستخدمون ولكن يبقى لنظام أندرويد 4.3 ميزاته الرائعة مع وعود من الشركة بتوفير تحديثات أخرى لهذه الأجهزة لاحقاً .
تفاصيل أكثر عن جهاز اسوس اللوحي تجدونها أصدقائي محبي تك عربي في الفيديو التالي والذي أتمنى أن ينال إعجابكم .
محمد هشام

طالب مصرى 20 سنة مهووس بكل ما هو جديد فى عالم التقنية واهتم بمجال البرمجة وادرسه بجانب معلومات فى المجالات التقنية الاخرى وقررت ان اكون كمدون لانشر معلوماتى بين الناس ولارثاء المحتوى العربى

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة تك Modwana Tech l